. آخر الاخبار

شعارنا

لا أحد فوق النقد .... وحرية التعبير حق شرعي
mewlatyrimsf@hotmail.fr

 
 
 
 
 
 
 

خاص : رجال اعمال دفعوا عمولات كبيرة مقابل دخولهم البرلمان / صور و معلومات حصرية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

حصلت صحيفة موريتانيا بلا حدود على معلومات حصرية حول تورط قيادات كبيرة في الحزب الحاكم الاتحاد من اجل الجمهورية في فضائح تلقي رشاوي من بعض رجال الاعمال الموريتانيين مقابل ادارج اسمائهم في لوائح الترشح للانتخابات المقررة في الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري .

معلومات موريتانيا بلا حدود تفيد بحصول المدعو محمد محمود ولد جعفر على عمولات كبيرة من ترشيح ولد رجل الاعمال الشاب لمرابط ولد الطنجي ( الصورة 1 ) والمحسوب على افيل ولد اللهاه ، على رأس النيابيات لحزب الاتحاد في مقاطعة الشامي الحديثة والتي يقطنها اقل من 500 شخص اغلبهم عمال في شركة تازيازت .

كما تؤكد نفس المعلومات ان ولد الطنجي قدم رشاوي اخرى للوزيرة السابقة الناهة منت مكناس ( الصورة 2 ) مقابل سحب مرشحها في المقاطعة ، والتي يعاني حزبها من مشاكل مالية كبيرة بعد رفض شقيقها احمد تمويل حملته الانتخابية ، وكذلك وفاة العقيد القذافي .

كما دفع رجل الاعمال المشبوه ولد بونه مخطار ملبغا كبيرا من المال لولد جعفر عبر صديقه شيخنا ولد النني مقابل ترشيح نجله الدلوع فؤاد ( الصورة 3 ) على رأس لائحة بتملميت عوضا عنه بعد حصول تعارض وظيفي بين رئاسة مجلس ادارة بنك الاسكان ومعقد نائب في البرلمان.

وقد اعادت هذه الفضائح الى الاذهان اسلوب الحزب الجمهوري الديمقراطي الاجتماعي الحاكم سابقا ابان فترة الدكتاتور العقيد معاوية ولد الطايع ، وطريقة اخياره لمرشحيه.

التعليقات 

 
0 #3 issa 2013-11-13 01:01
LEMRABOTT O. TANJI EST UN PETIT VAURIEN IGNORANT SANS SCRUPULES .CE GARCON VA SALIR NOTRE ASSEMBLEE
 
 
0 #2 ELHAKIKA 2013-11-12 15:47
Lemrabott ould TANJI est un brigand, il a déboursé 30 000 000 UM ‘TRENTE MILLIONS UM’’ auprès de la commission UPR_NDB pour la députation et la mairie de CHAMI dont le candidat n’est autre que son propre commis LIMAM ould SIDI cette corruption électorale illustre à merveille les magouilles auxquelles s’adonnent certains candidats, il a d’ailleurs proposé de l’argent pour faire retirer certains candidats de la compétition .
Ce genre de pratiques encourage la décomposition politique et porte également atteinte à la démocratie.
Le PRESIDENT AZIZ doit expulser ces genres des personnes de L’UPR
 
 
0 #1 mouwa6in 2013-11-12 12:36
Essoura 3 mahy el vou2ad bel li khouh AHmed we houwe khirij jami3at varansiye 7asil 3la chahadat 3oulye ve riyadiyat we ladeyra men doukhoul chab moutha9av we 7amil chahade li elbarleman we ladayra la3ad bouh rajoul a3mal
 

إضافة التعليق

كود التحقق
تحديث الصفحة